ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

تستخدم خدماتنا "ملفات تعريف الارتباط(كوكيز)" من  أجل المساعدة في تخصيص تجربتك عبر الإنترنت. ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي يضعه  خادم صفحة الويب على القرص الصلب للجهاز الذي تستخدمه، ولا تُستخدم ملفات تعريف  الارتباط في تشغيل البرامج أو توصيل الفيروسات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إن  ملفات تعريف الارتباط تُخصص لك بشكل فريد، ولا يُمكن قراءتها إلا عن طريق خادم  ويب ضمن النطاق الذي أصدر ملف تعريف الارتباط إليك. قد نستخدم نحن ملفات تعريف  الارتباط لجمع المعلومات وتخزينها وتتبعها لأغراض الأمان والتخصيص ولأغراض  إحصائية. يُرجى العلم أنك تتمتع بالقدرة على قبول ملفات تعريف الارتباط أو  رفضها؛ إذ أن معظم متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا بشكل  افتراضي، لكنك تستطيع ضبط إعدادات المتصفح الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط  إذا كنت ترغب في ذلك.

إشارات عدم التعقُّب

تتضمن بعض المتصفحات خاصية عدم التعقُّب التي تُرسل إشارات  إلى المواقع الإلكترونية التي تزورها بأنك لا تريد أن يتم تعقُّب نشاطك عبر  الإنترنت. لا يعتبر التعقُّب مثل استخدام المعلومات أو جمعها فيما يتعلق بأي موقع  إلكتروني، ولهذه الأغراض، يُشير التعقُّب إلى جمع معلومات التعريف الشخصية من  المستهلكين الذين يستخدمون أو يزورون موقعًا إلكترونيًا أو خدمة عبر الإنترنت  أثناء تنقلهم عبر المواقع الإلكترونية المختلفة بمرور الوقت. لا تزال الكيفية التي  تنقل بها المتصفحات إشارة عدم التعقُّب غير موحدة بعد، ونتيجةً لذلك، لم يتم ضبط  الخدمات حتى الآن لتفسير إشارات عدم التعقُّب التي يرسلها متصفحك أو الاستجابة  لها. ومع ذلك، على النحو الموضح بمزيد من التفاصيل في هذه السياسة، فإننا نحدُّ  من استخدامنا لمعلوماتك الشخصية وجمعها. للحصول على بيان لبروتوكولات عدم  التعقُّب بالنسبة للمتصفحات والأجهزة المحمولة أو لمعرفة المزيد حول الخيارات  المتاحة لك، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني internetcookies.com

تتضمن الخدمات روابط لمصادر أخرى لا نمتلكها أو نتحكم فيها؛  لذا يُرجى العلم أننا لا نتحمل المسؤولية عن ممارسات الخصوصية المتعلقة بهذه  المصادر الأخرى أو الأطراف الخارجية. ونحن نحثّك على أن تكون على دراية عندما  تترك الخدمات وأن تقرأ بيانات الخصوصية الخاصة بكل مصدر قد يجمع المعلومات  الشخصية.

أمن المعلومات

نحن نقوم بتأمين المعلومات التي تُقدّمها أنت على خوادم  الكمبيوتر في بيئة آمنة ومراقبة ومحمية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير  المُصرَّح به، كما نتخذ تدابير وقائية إدارية وفنية ومادية معقولة بهدف توفير  الحماية من الوصول والاستخدام والتعديل والكشف غير المُصرَّح به عن المعلومات  الشخصية التي تندرج تحت نطاق تحكمنا ونحتفظ بها في عهدتنا، ومع ذلك، لا يمكن  ضمان نقل البيانات عبر الإنترنت أو الشبكة اللاسلكية.

وبالتالي، في الوقت الذي نسعى فيه جاهدين لحماية معلوماتك  الشخصية، فإنك تقر بأنه (١) توجد قيود أمنية وقيود خصوصية لشبكة الإنترنت خارجة  عن نطاق سيطرتنا و(٢)  لا يمكن ضمان أمن وسلامة وخصوصية أي من  وجميع المعلومات والبيانات المتبادلة بينك وبين الخدمات (٣) قد يتم عرض أي من هذه المعلومات والبيانات أو العبث بها أثناء  نقلها من قِبل طرف خارجي، على الرغم من جميع الجهود المبذولة.

اختراق البيانات

إذا علمنا بتعرض أمن الخدمات للخطر أو الكشف عن المعلومات  الشخصية الخاصة بالمستخدمين لأطراف خارجية غير ذات صلة نتيجة لنشاط خارجي بما في  ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الهجمات الأمنية أو الاحتيال، فإننا نحتفظ بالحق  في اتخاذ تدابير مناسبة بشكل معقول تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، التحقيق  والإبلاغ بالإضافة إلى إخطار سلطات إنفاذ القانون والتعاون معها، وفي حالة حدوث  اختراق للبيانات، سنبذل جهودًا معقولة لإخطار الأفراد المتأثرين إذا رأينا أن  هناك خطرًا معقولًا سيتسبب في إلحاق الضرر بالمستخدم نتيجة للاختراق أو إذا كان  الإخطار بخلاف ذلك مطلوبًا بموجب القانون، وعندما نعلم بذلك، سننشر إخطارًا على  الخدمات.

نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه السياسة أو شروطها المتعلقة  بالخدمات في أي وقت وفقًا لتقديرنا، وعندما نقوم بالتعديل، سنقوم بتحديث التاريخ  أسفل هذه الصفحة. وقد نرسل إليك أيضًا إخطارًا بطرق أخرى وفقًا لتقديرنا، مثلًا  عن طريق بيانات الاتصال التي قدّمتها.

تسري النسخة المُحدّثة من هذه السياسة فور نشر السياسة  المنقّحة ما لم يُنص على خلاف ذلك. ويُشكّل استمرارك في استخدام الخدمات بعد  تاريخ سريان السياسة المنقّحة (أو أي إجراء آخر معيّن في هذا الوقت) موافقة من  جانبك على هذه التغييرات، ومع ذلك، فإننا لن نستخدم معلوماتك الشخصية، دون  موافقتك، بطريقة تختلف جوهريًا عمّا ورد بيانه في وقت جمع معلوماتك الشخصية.

قبول هذه السياسة

أنت تُقرُّ بأنك قد قرأت هذه السياسة وتوافق على جميع شروطها  وأحكامها، وبموجب الوصول إلى الخدمات واستخدامها وتقديم معلوماتك، فإنك توافق  على الالتزام بهذه السياسة. إذا كنت لا توافق على الالتزام بشروط هذه السياسة، فلا  يجوز لك الوصول إلى الخدمات أو استخدامها. تم وضع سياسة الخصوصية هذه بمساعدة  الموقع الإلكتروني WebsitePolicies.com

تواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف أو شكاوى بخصوص هذه السياسة  أو المعلومات التي نملكها عنك أو إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك، فنحن نحثّك على  التواصل معنا باستخدام البيانات الواردة أدناه: 

office@power-horse.com

سنسعى لحل الشكاوى والنزاعات وبذل قصارى جهدنا من أجل تلبية  رغبتك في ممارسة حقوقك في أسرع وقت ممكن وفي جميع الأحوال في غضون الجداول  الزمنية المنصوص عليها في قوانين حماية البيانات المعمول بها.

EXPLORE
#UNSTOPPABLEYOU
© باور هورس إينرجي  درينكس جي ام بي اتش ٢٠٢٢ – جميع الحقوق محفوظة